Tuesday, February 25, 2014

manfaat lidah buaya wasir

manfaat lidah buaya wasir الألوة فيرا بما في ذلك الأنواع النباتية العشبية التي لديها العديد من الوظائف، بالإضافة إلى الجمال أيضا لصحتنا. العديد من الفوائد من فوائد الصبار. ينمو هذا النبات في المناطق المنخفضة مع هطول الأمطار المعتدلة. استنادا إلى نتائج البحوث، وهذا النبات غنية في مواد مثل الأنزيمات والأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات والسكريات والعناصر الأخرى التي تعود بالفائدة على الصحة. يدا بيد مع تقدم الوقت، وفوائد الصبار يتزايد تطبيقها في الحياة اليومية.

المجتمع الإندونيسي هو مألوف جدا مع مصنع الألوة فيرا. في شكل الشجيرات ذات المحتوى العالي المياه في شكل هلام الواردة في الأوراق. لون شمعي الخضراء الطازجة يترك مع الجانبين مسننة يسبب ينبغي أن تعقد الصبار مع الرعاية. المجتمع الأندونيسية بشكل عام المحافظة على بوعاء الألوة فيرا بمثابة جميلة الديكور دا هجة هي أيضا ساحة لزرع في الفناء. ومع ذلك، لصناعة واسعة النطاق، ويزرع الألوة فيرا في أكثر كثافة وحدائق واسعة. الصيانة ليست معقدة جدا، مما تسبب الألوة فيرا لا تتطلب تكلفة للمحافظة عليه.

 في الاستخدام للعناية بالبشرة، الألوة فيرا يمكن القضاء على حب الشباب، والترطيب الجلد، وإزالة السموم الجلد، والتخلص من ندوب وعلامات، وتقليل الالتهاب وإصلاح وتجديد شباب الجلد. المجتمع الإندونيسي في البداية باستخدام الألوة فيرا لتغذية الشعر وmenghitamnkan. ولكن، مع تغير الأزمنة، ويستهلك على نطاق واسع اليوم الألوة فيرا كما المكملات الغذائية الصحية والمشروبات المغذية والمنعشة. مسرد الرجوع إلى الطبيعة تماما كما هو استخدام الصبار للجمال بالإضافة لوجه مع خطر صغير من الآثار الجانبية هي أيضا منخفضة التكلفة والادخار.

-لأولئك منكم الذين لديهم بقع سوداء على وجهه بسبب تأثير الندبات حب الشباب مستحضرات التجميل أو هي طريقة للقضاء على الصفح بطريقة طبيعية. خدعة: بعد مسح الوجه، والاستيلاء على تمساح اللسان هلام، ثم تنظيفها من المخاط والمخاط مستعدة لمواجهة كل صباح كما المساء أيضا. اسمحوا الوقوف لمدة 30 دقائق. بعد ذلك، ويغسل بماء نظيف وجاف. تفعل ذلك على الأقل 2x يوميا على التوالي. مضمونة، وسوف يكون وجهك على نحو سلس وخال من المرن المرن الوقت hitam.Walau طويلا، ولكن اذا به بانتظام، ستكون النتيجة الحد الأقصى.

هناك وصفة تقليدية أخرى من فائدة الصبار. لأولئك منكم، كنت مجتهدا استخدام الماسكارا، بطبيعة الحال، سوف تؤثر على صحة رموشك. من بينها: bulunmata الجافة بسرعة وتسقط. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك وصفة خاصة أن يستخدم هلام liday التماسيح التي يمكن تعزيز جذور الرموش والرموش الخاص بك وسوف تغذي رموشك تكون ثقيلة. خدعة: سوف ينام كل، أو حتى عند الاسترخاء، وغسل الرموش الخاصة بك لتكون خالية من المواد الكيميائية مثل الماسكارا. ثم تأخذ الألوة فيرا هلام، وفرك بلطف وببطء على رموشك. اسمحوا الوقوف لمدة 30 دقيقة ثم يشطف بالماء العادي لتنظيف. إذا كان استخدام العادية، وسوف رموشك ضمان قوي، لا تقع بسهولة وسميكة.

ويمكن أيضا أن الألوة فيرا هلام يمكن استخدامها لرشاقته حاجبيك. الطريق كل سرير diolekan إلى حاجبيك، ثم غسلها في اليوم التالي. كلما كنت melakukannnya الدؤوب، ثم ستكون النتيجة الحد الأقصى.

ديك وصفة جميلة من الألوة فيرا هو مفيد لك في العناية بالجمال مع المكونات الطبيعية وسهلة من حولنا. هناك نية الرئيسي في الممارسة والمثابرة.

No comments:

Post a Comment